ما هو سيو في عام 2019 ؟

edited March 6 in General
محرك البحث الأمثل  في عام 2019 هو عملية فنية وتحليلية وإبداعية لتحسين رؤية موقع الويب في محركات البحث. تتمثل الوظيفة الأساسية لمحرك تحسين محركات البحث في زيادة عدد الزيارات المفيدة غير المدفوعة إلى موقع يتحول إلى مبيعات.
ستساعدك نصائح سيو  المجانية التي ستقرأها في هذه الصفحة على إنشاء موقع ويب ناجح لمحبي تحسين محركات البحث بنفسك.
لديّ ما يقرب من 20 عامًا من الخبرة في جعل مواقع الويب في Google. إذا كنت بحاجة إلى خدمات تحسين - راجع خدمة استشارة تحسين محركات البحث أو خدمة ترحيل موقع الويب أو تدقيق تحسين محركات البحث أو خدمات كبار المسئولين الاقتصاديين للشركات الصغيرة.
ما الأمور التي تهمك فعلًا في حالة إجراء تحسين محركات البحث في عام 2019؟
في رأيي ، إليك الأشياء التي تهمك حقًا إذا أجريت تحسين محركات البحث في عام 2019
لا تمنع موقعك
    لا تخلط أو تزعج زائر موقع الويب
    لا تمنع Google من الزحف إلى الموارد على موقعك أو عرض عناصر محددة على صفحتك
    الحصول على تصميم سريع الاستجابة يعمل على الجوّال وسطح المكتب
    كن محليا للعميل المستهدف
    اجعل موقعك الجغرافي في Search Console AKA أدوات مشرفي المواقع من Google (ما لم يكن لديك نطاق خاص بالبلد)
    ضع عبارة الكلمة الرئيسية الخاصة بك مرة واحدة على الأقل في عنصر عنوان الصفحة
    ضع عبارة الكلمة الرئيسية الخاصة بك مرة واحدة على الأقل في المحتوى الرئيسي على الصفحة (مرة واحدة على الأقل في نسخة الصفحة (في علامات الفقرة)
    تجنب حشو الكلمات الرئيسية المحتوى الرئيسي
    حسّن وصفك التعريفي للحصول على مقتطف SERP مفيد قابل للنقر
    تأكد من أن المحتوى الرئيسي للصفحة ذو جودة عالية ومكتوب من قبل محترف (معظم جهدك هنا - إذا لم تتم مشاركة المحتوى الخاص بك بشكل عضوي ، فقد تكون لديك مشكلة جودة محتوى)
    تأكد من أن الكلمات الرئيسية التي تريد تصنيفها موجودة على موقعك. ستحدد جودة المنافسة على هذه التصنيفات مدى الجهد الذي تحتاجه لوضعه
    استخدم المرادفات والكلمات المشتركة المتداولة خلال نسخ صفحتك
    أضف قيمة للصفحات التي بها قوائم مرتبة وصور ومقاطع فيديو وجداول
    تحسين لزيادة رضا المستخدم (على سبيل المثال ، زيادة أوقات الانتظار على الصفحة أو الموقع)
    الحفاظ على تحديث المحتوى المهم على الموقع عدة مرات في السنة
    اقتطع المحتوى القديم من موقعك
    تجنب نشر الصفحات التي تفتقر إلى المحتوى وفهرستها (خاصة المواقع التابعة لها)
    استهدف الحصول على نسبة جيدة من النص "المستخدم" الذي يركز على المستخدم إلى الروابط التابعة
    الكشف عن تواريخ تعديل الصفحة بتنسيق مرئي
    لا تضغط على المحتوى الرئيسي لأسفل صفحة دون داعٍ مع الإعلانات وما إلى ذلك
    اربط المحتوى ذي الصلة على موقعك باستخدام نص رابط مفيد وذي صلة
    استخدم نظام تنقل بسيط على موقعك
    إنشاء صفحات لتلبية توصيات W3C الأساسية في HTML (W3c) يمكن الوصول إليها (H1 ، ALT النص ، الخ)
    إنشاء صفحات لتلبية أفضل ممارسات الاستخدام الأساسية (Nielsen) - انتبه إلى زائري الموقع "المزعجين"
    إنشاء صفحات حيث يتم إعطاء الأولوية للمحتوى الرئيسي للصفحة ، وإزالة الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة (خاصة على الجوال)
    تطوير مواقع الويب التي تفي بتوصيات Google الفنية (على سبيل المثال) ، أفضل الممارسات الأساسية ، التدويل وترقيم الصفحات
    ضمان سرعة تسليم صفحات الويب على الجوّال وسطح المكتب
    تقديم إفصاح واضح عن الإعلانات التابعة وإعلانات غير تدخلية. الكشف الواضح عن كل شيء ، في الواقع ، إذا كنت تركز على الجودة في جميع المجالات.
    إضافة روابط خارجية ذات صلة وعالية الجودة (حسب ما إذا كان الاستعلام إعلاميًا)
    إذا أمكنك ، ضمّن عبارة الكلمة الرئيسية في عنوان URL قصير
    استخدم عبارة الكلمة الرئيسية في نص الرابط الداخلي الذي يشير إلى هذه الصفحة (مرة واحدة على الأقل)
    استخدم العناوين والقوائم والجداول HTML على الصفحات إذا قمت بعرض البيانات
    تأكد من أن جميع كتل "المحتوى الرئيسي" لجميع صفحات الموقع ذات جودة عالية في المتوسط
    تأكد من تنظيف ممارسات تحسين محركات البحث القديمة وإزالتها من الموقع
    تجنب تنفيذ ممارسات تحسين محركات البحث المدرسية القديمة في الحملات الجديدة (تُعد Google أفضل في اكتشاف المواقع ذات القيمة المضافة القليلة)
    ننصحك بنبذ أي روابط واضحة منخفضة الجودة من جهود تحسين محركات البحث السابقة
    توفير مسح ملكية نطاق موقع الويب وحقوق النشر وتفاصيل الاتصال على الموقع
    مشاركة المحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية الرئيسية عندما تكون جيدة بما فيه الكفاية
    احصل على روابط خلفية من مواقع ويب حقيقية مع ثقة وسلطة حقيقية
    تحويل الزوار (أيًا كان "التحويل")
    راقب بعناية أي محتوى ينشئه المستخدمون على موقعك ، نظرًا لتصنيفه باعتباره جزءًا من محتوى موقعك
    انتبه إلى مشكلات أمن الموقع (قم بتنفيذ https ، على سبيل المثال)
ما يهم حقًا في تحسين محركات البحث في عام 2019 هو ما تضعه في ترتيب أولوياتك اليوم بحيث يمكن أن ترى تحسينات في جودة الزيارات المجانية خلال فترة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر.

Sign In or Register to comment.